image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تركي العجمة: 30 ثانية تحل أحداث مباراة النصر والشباب (فيديو)

93938 - تركي العجمة: 30 ثانية تحل أحداث مباراة النصر والشباب (فيديو)علق الإعلامي الرياضي تركي العجمة، على الأحداث التي شهدتها مباراة النصر والشباب في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الأخطاء التحكيمية.

وقدَّم تركي العجمة استشارة إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، من خلال برنامج «كورة» الذي يبث عبر فضائية روتانا خليجية، مؤكدًّا أن رئيس اتحاد الكرة لا بد أن يأخذ موقفًّا واضحًّا وصريحًّا، وذلك بحماية الحكم إذا ثبت أنه ليس على خطأ، أو موقف ضده إذا ثبت العكس.

بيتروس يوجّه رسالة إلى جماهير النصر بعنوان “الله يرى كل شيء” (اضغط هنا)

براءة الحنفوش من أحداث مباراة النصر والشباب وإبعاد حكم الفيديو (اضغط هنا)

نادي النصر يطلب الاستماع إلى حوار حكمي الساحة والفار (اضغط هنا)

وأشار الإعلامي تركي العجمة إلى أن الحل يكمن في سماع حديث حكم الساحة شكري الحنفوش وحكم الفيديو ممدوح الشهدان، وهو أمر لن يستغرق أكثر من 30 ثانية على حد قوله.

وأوضح تركي العجمة أنه بمجرد سماع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام. للحديث الذي تبلغ مدته 30 ثانية، ستحل المشكلة ويعرف المتسبب في الأخطاء. سواء كان حكم الساحة أو حكم الفيديو، أو تقنية الفيديو.

وشهدت مباراة النصر والشباب، جدلًّا واسعًّا. بسبب الأخطاء التحكيمية، التي احتسبت هدف غير صحيح لصالح الشباب وعدم احتساب ضربة جزاء مؤكدة لصالح النصر. وفق ما أكده خبراء التحكيم.



●●