image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يقرر اعتماد تقنية الفار في تصفيات آسيا ودوري الأبطال

14w15yqsgzd71by8vivxrn64p - الاتحاد الآسيوي يقرر اعتماد تقنية الفار في تصفيات آسيا ودوري الأبطال

اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارًا جديدًا قبل استئناف بطولة دوري أبطال آسيا 2021. ومباريات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم آسيا.

وأعلن الآسيوي لكرة القدم استخدام تقنية الفار في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. وكذلك المرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

وأكّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنّ هذا القرار يأتي لضمان العدالة الكروية. نظرًا للمواجهات الحساسة المقبلة وما تمثله من أهمية كبيرة للأندية والمنتخبات.

ويمثل المملكة العربية السعودية في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا أندية النصر والهلال بعدما نجحا في تخطي دور المجموعات بنجاح بينما لم يتمكن الأهلي من التأهل بالإضافة إلى بعض الأندية العربية مثل القوة الجوية والشرطة العراقيَين وشباب أهلي دبي الإماراتي وأندية السد والريان والدحيل القطرية والوحدات الأردني.

وعلى صعيد المنتخبات، فقد انتهت مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية أول أمس. ونجح المنتخب السعودي في حسم تأهله بعد أن تصدر المجموعة الرابعة التي ضمت أوزبكستان وسنغافورة وفلسطين واليمن عقب فوزه الماضي على منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف نظيفة.

رسميًا.. استمرار الفيصل في منصب رئيس الاتحاد العربي بالتزكية (طالع التفاصيل).

الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارًا هامًا قبل استئناف دوري أبطال آسيا 2021 (طالع التفاصيل).



●●