image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على أبرز ما قاله فيتوريا عن أزمة النصر الإدارية

روي-فيتوريا-مدرب-النصر

علق مدرب نادي النصر روي فيتوريا على الظروف التي مرّ بها النادي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المشاكل الإدارية التي حدثت عقب رحيل سعود آل سويلم قد أثرت في عدم اكتمال جاهزية لاعبي الفريق بالشكل المناسب.

وقال فيتوريا في تصريحاتٍ صحفية:

“تغيير الإدارة النصراوية قد تسبب في تعطيل تطور الفريق الأول بالطريقة التي كنت أرغب بها، ولكن سنحاول ترتيب الأوضاع بطريقة جيدة لأن ما زال هناك الوقت الكافي للبحث عن الاحتياجات”.

وأردف قائلًا:

“عندما أتحدث عن احتياجي لصفقات جديدة، فلابد الوضع بالحسبان أنني مدرب البطل، واحتياجاتنا إلى التعاقدات لا تفرضها حاجة الفريق، بل تعاقدات الفرق المنافسة لنا”.

وواصل:

“هناك أشياء قد تغيرت مع الفراغ الإداري ولكن الفترة الإعدادية قبل الموسم هي تحدد غالبًا إمكانية فوز النادي بالبطولات أو خسارتها، وجدت فريقًا جيدًا ويكتنز الكثير من المواهب، وفرضت أسلوبي على الفريق وتحسن المستوى”.

وأنهى كلامه بقوله:

“كنا نتخلف بـ6 نقاط عن الخصم لكننا لم نفقد التركيز وكنا مقتنعين بقدرتنا على الفوز، وهناك الجولات الأخيرة من الدوري التي أصبحت مثيرة بتنافسنا مع الهلال”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●