image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وكيل أرتورو فيدال يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع موكله

.jpg - وكيل أرتورو فيدال يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع موكله

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية تقارير صحفية مكثفة حول رغبة نادي النصر في التعاقد مع متوسط ميدان نادي إنتر ميلان الإيطالي. التشيلي أرتورو فيدال.

وكشف وكيل أعمال اللاعب، فيرناندو فيليسيفيتش حقيقة تلقي موكله عددًا من العروض الخليجية والعربية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرّح فيرناندو فيليسيفيتش لموقع “إف سي إنتر نيوز” الإيطالي بأنّ أرتورو فيدال يمتلك بالفعل عروضًا عربية من الشرق الأوسط. وجميعها بمبالغ مالية جيدة كما أنّه تلقى عرضًا من أحد الأندية الصينية.

وأكمل:

“هناك أيضًا بعض الاهتمامات من أندية مارسيليا وكلوب أمريكا وفلامنغو لكن الأندية العربية تتفوق عليها من حيث الناحية المادية. وإذا تحدثنا عن رغبة اللاعب، سنجد أنه يريد البقاء مع الإنتر، ويشعر بالراحة مع النادي الإيطالي”.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أنّ ما سيحدد وجهة اللاعب في حال رحيله عن إنتر ميلان هو الراتب السنوي الذي سيحصل عليه. حيثُ أنّ اللاعب يتقاضى مبلغ 6.5 مليون يورو سنويًا مع النيراتزوري.

وانضم أرتورو فيدال إلى صفوف الإنتر بداية الموسم الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني. ومنذ انضمامه لم يغادر اللاعب التشكيلة الأساسية وحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

مينيز يتقدم بطلب خاص قبل بداية الموسم.. وإدارة النصر ترسم شروط الإعارة (طالع التفاصيل).

أرتورو فيدال يشعل المنافسة بين النصر وأحد الأندية القطرية (طالع التفاصيل).



●●