جماهير الهلال تدعم لوسيانو فييتو بعد أنباء رغبته في الرحيل

  • تاريخ المقال 02 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
لوسيانو فييتو - جوميز - الهلال

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء كثيرة حول رغبة صانع الالعاب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الرحيل عن الأزرق.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أنّ أحد الأندية الناشطة في الدوري الإسباني قد أبدت اهتمامًا بضم صانع الألعاب الأرجنتيني فييتو. وذلك لما يمتلكه من خبرة كبيرة في الدوري الإسباني. فقد سبق له اللعب لصالح أندية أتليتكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية وفياريال.

ومن جانبها فقد دعمت جماهير نادي الهلال صانع ألعاب الفريق الأول في ظل الأخبار المتداولة حول رحيله. وسارعت في نشر وسم “#فيتو_الهلاليين_يدعمونك” في إشارة إلى رغبتها في الحفاظ على خدماته.

وفي هذا السياق، فقد مدح الإعلامي الرياضي عيسى الروقي جماهير الموج الأزرق بعد إطلاقها لهذا الوسم. حيثُ أنّ التخلي عن اللاعب في هذا الوقت أمر سيئ للغاية.

ونشر الروقي على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلًا: “أحسنت جماهير الزعيم العالمي في تاق  “#فيتو_الهلالين_يدعمونك”.. فا الاعب عقده مستمر، ومخالصته تكلف مبالغ ضخمة وتسويقه مستحيل بناء على مردوده الموسم الماضي. واللاعب مثل اندية كبيرة في اوروبا والارجنتين وفي سن قادر على العودة والعطاء. دعمه الآن أهم المطالب .. وافين يازعماء دائماً”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208