image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فييتو غير مهتم بآراء الجماهير عنه.. ولوشيسكو يبرر خسارة الهلال أمام ضمك

ضمك 1 - فييتو غير مهتم بآراء الجماهير عنه.. ولوشيسكو يبرر خسارة الهلال أمام ضمك

علّق الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الآراء المتداولة مؤخرًا حول انخفاض مستواه مع الفريق. وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب.

وصرّح فييتو عقب اللقاء الذي جمع بين الأزرق وضمك اليوم الأحد قائلًا:

“لا تهمني الآراء الخارجية، ومستوياتي أناقشها مع المسؤولين في الفريق فقط. بعض الأسئلة غريبة، ما عليّ هو الاجتهاد وتقديم المستويات الجيدة، المجموعة تساعدني ورائعة ولا توجد مشكلة”.

وعند سؤاله عن الأنباء المتعلقة بسوء تعامل نجوم الهلال معه. أكّد لوسيانو فييتو أنّ الجميع داخل النادي يساعده على التأقلم منذ أول يوم له ولا صحة لمثل هذه الأنباء.

وعلى صعيد آخر فقد علّق المدير الفني للفريق الأول رازفان لوشيسكو على خسارة فريقه في اللقاء أمام ضمك، حيثُ أكّد أنّ اللاعبين يعانون في الوقت الحالي من ضغوطات ذهنية أدّت إلى تراجع مستوياتهم.

وأوضح أنّ لاعبي الهلال فقدوا الشراسة وسرعة اتخاذ القرارات ورد الفعل كما أضاف:

“أيضًا.. الهلال فقد العديد من النجوم المهمين على مدار الموسم الرياضي الحالي، بسبب الإصابات. وأطالب الجماهير بعدم القسوة على اللاعبين، لأنهم هم من صنعوا مجد الفريق في الموسم الماضي، بالتتويج بالثلاثية”.

وعن سبب غياب محمد البريك فقد أكّد لوشيسكو أنّ غيابه يعود إلى أنّ البريك أصبح منهكًا من كثرة المباريات حيثُ كان لا بد من إراحته لاستعادة مستواه.

إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال وتعيين مدرب درجة الشباب خلفًا له (طالع التفاصيل).

الهلال يخسر بهدف نظيف أمام ضمك في ختام الجولة 18 (طالع التفاصيل).



●●