image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدويش مهاجمًا فيتوريا: أرى النصر كبيرًا لا يستحقه سوى الكبار

فيتوريا 18 - الدويش مهاجمًا فيتوريا: أرى النصر كبيرًا لا يستحقه سوى الكبار

شن الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش هجومًا حادًا على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. مؤكدًا أن المدرب فيتوريا لا يستحق الإشراف على تدريب فريق كبير بحجم النصر.

وكتب محمد الدويش عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «من أعاد النصر للمنافسة ليس فيتوريا بل سعود آل سويلم وداعموه. بالعكس هذا المدرب أضعف الفريق وهبط بمستوى معظم لاعبيه عكس ما هو متوقع منه».

اقرأ أيضًا.. المريسل: لماذا يتعاقد النصر مع رونالدو وحمدالله موجود؟!

وأردف الدويش: «من المفترض أنّه في الموسم الثاني له يطوّر الفريق ويزيده قوة ويقضي على سلبياته. لا سيما وقد استجاب الداعمون لمعظم طلباته، لكن أي من هذا لم يحدث».

واختتم الإعلامي، قائلًا: «يرى البعض أن فيتوريا صار قضيتي لن أتركه حتى يتعدّل أو يرحل. أرى النصر كبيرًا لا يستحقه سوى الكبار من ليس بطموحه مسؤولًا أو مدربًا أو لاعبًا يفترض أنّه قضية كل نصراوي حتى يكبر أو يعبر».

اقرأ أيضًا.. الملحم يكشف عن تفاصيل هامة حول احتجاج النصر

وكان فريق النصر قد قدم بداية مخيبة لطموحات جماهيره في بداية الموسم الجاري. حيث فشل الفريق في حصد أي نقطة خلال الجولات الثلاثة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. وفي الجولة الرابعة حصد العالمي أول 3 نقاط له في المسابقة بالانتصار أمام القادسية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يستعد حاليًا إلى مواجهة غاية في القوة أمام نادي الهلال، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●