image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

طلب خاص من فيتوريا قبل ديربي العاصمة بين النصر والهلال

والحلافي - طلب خاص من فيتوريا قبل ديربي العاصمة بين النصر والهلال
تقدم البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بطلب خاص إلى إلى مجلس إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت. في ظل فترة التوقف الحالية بسبب أيام الفيفا للمنتخبات.

وقالت مصادر مقربة من النادي العاصمي أن فيتوريا طالب بإقامة معسكر داخلي لفريق النصر. خلال فترة التوقف الحالية، يتخلله مباراتين وديتين.

وأكد فيتوريا ضرورة خوض اللاعبين المتواجدين في المنتخب الأولمبي والأول. مباراة ودية مع الفريق فور عودتهم من المشاركة مع الأخضر.

الجديع: هكذا تفوق فهد بن نافل على السويكت والحلافي (اضغط هنا)

مكافآت ضخمة للاعبي النصر بعد الانتصار أمام القادسية (اضغط هنا)

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الرابعة (اضغط هنا)

وتضم قائمة المنتخب السعودي الأول، خمسة لاعبين من النصر هم عبدالله مادو وسلطان الغنام وعبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيى وفراس البريكان، إضافة 4 لاعبين آخرين في قائمة الأخضر الأولمبي الذي يخوض معسكرًّا إعداديًّا استعدادًّا لدورة الألعاب الأولمبية.

وعاش فريق النصر ظروفًّا صعبة خلال الفترة الماضية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، متسببًّا في إصابة نحو 15 لاعبًّا وإداريًّا، من بينهم فيتوريا.

وخسر النصر بسبب هذه الغيابات، ثلاثة مباريات على التوالي أمام الفتح بثنائية مقابل هدف والتعاون بهدف نظيف والشباب بنفس النتيجة.

وحصد أصفر الرياض أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد عندما تغلب على القادسية يوم السبت الماضي بنتيجة هدفين دون مقابل في ختام مباريات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين.



●●