image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

في اجتماعه مع الحلافي.. فيتوريا: لا أتحمل إخفاق النصر بمفردي

والحلافي - في اجتماعه مع الحلافي.. فيتوريا: لا أتحمل إخفاق النصر بمفردي
كشفت مصادر مقربة من نادي النصر، عن كواليس الاجتماع الذي عقده المشرف العام على كرة القدم. عبدالرحمن الحلافي، مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق.

وأرجع فيتوريا تعثر النصر في الجولتين الأولي والثانية من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح والتعاون، لعدة عوامل. من بينها الإصابات التي لحقت باللاعبين وأفقدت الفريق ركائزه الأساسية.

وشدد فيتوريا خلال اجتماعه مع الحلافي. على حاجة الفريق إلى مزيد التجانس بعد تغيير عدد كبير من اللاعبين، بالإضافة إلى الإصابات العضلية التي لحقت باللاعبين.

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن الإصابات أمر متوقع بسبب ضغط المباريات وضعف الإعداد بعد العودة من فترة التوقف بسبب جائحة كورونا. مؤكدًّا أن الفريق يحتاج الى خبير تغذية على مستوى عالٍ يتناسب مع المرحلة الحالية.

وأوضح مدرب النصر أن الإصابات أمر متوقع وفي الحسبان منذ ما يقرب من شهر، مشددًّا على أنه لا يتحمل مسؤولية ذلك سوى الجهاز الطبي واللياقي.

وفي وقت سابق، قال فيتوريا في تصريح صحفي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، إن فريقه بحاجة إلى الراحة والتعافي، مضيفًّا: «سيعاني اللاعبون من الإصابات والإرهاق لأنهم بشر».

ولفت فيتوريا في تصريحاته إلى أن: «لعبنا 7 مباريات في أسبوعين، وهذا صعب على أي فريق وأي لاعب، الإرهاق ليس بدنيًّا فقط، بل ذهنيًّا أيضًّا، أقول ذلك لأنني من يملك القرار».

وعقب إبلاغه بالاجتماع مع الحلافي، تواصل فيتوريا مع محاميه لاستشارته في حال فسخ النادي عقده.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الصحف البرتغالية، قد كشفت عن إقالة فيتوريا. وأن مباراة الأهلي المقررة يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون الأخيرة له مع النصر.

المدرب الإيطالي سباليتي ضمن المرشحين لقيادة فريق النصر (اضغط هنا)

تطورات جديدة في مصير المدرب روي فيتوريا مع النصر (اضغط هنا)



●●