image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ثلاثة مدربين اقتربوا من الرحيل عن الدوري السعودي

كاريلي 2 1 - ثلاثة مدربين اقتربوا من الرحيل عن الدوري السعودي
عادة ما يتحمل مدرب كرة القدم مسؤولية أي إخفاق يمر به فريقه. وبعد انقضاء 4 جولات من الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، اقترب بعض المدربين من الإقالة بسبب النتيجة السيئة التي حققتها أنديتهم.

ويأتي البرتغالي إيفو فييرا مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، في مقدمة المدربين المهددين بالإقالة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في المسابقة.

فلامنغو البرازيلي ينتظر رحيل مدرب النصر روي فيتوريا! (اضغط هنا)

وخاض الوحدة 4 مباريات في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، فاز في الأولي على القادسية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام الأهلي والفيصلي والرائد على التوالي، وقد منحته الإدارة فرصة أخيرة للتصحيح.

وفي الشأن ذاته، تحوم الشكوك حول إمكانية بقاء مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا مع الفريق بعد سلسلة الإخفاقات غير المتوقعة التي قدمها أصفر الرياض في بداية الموسم.

كانت بداية غضب الإدارة من فيتوريا، بعد خرج الفريق من دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني، قبل أن يخسر أمام الفتح والتعاون والشباب على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من فوز النصر في المباراة الماضية أمام القادسية، إلا أن إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت بدأت بالفعل في التواصل مع بعض المدربين أبرزهم الروماني بيترسكو (المزيد من التفاصيل).

ويعد البرازيلي فابيو كاريلي، من المدربين المهددين بالإقالة أيضًّا، فلم يقدم الفريق تحت قيادته أي مستويات ترقى إلى تطلعات جماهير النادي الكبيرة، والتي لا ترى أي تحسن قد طرأ على الفريق منذ انتهاء الموسم الماضي الذي كان الفريق فيه، قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.



●●