image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

لجنة الانضباط تُعاقب جيوفينكو وفيتوريا وثنائي النصر

السعودي - لجنة الانضباط تُعاقب جيوفينكو وفيتوريا وثنائي النصر
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عددًّا من القرارات الانضباطية. بحق مدرب النصر روي فيتوريا ولاعبي فريقه عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن، ولاعب الهلال سيباستيان جيوفينكو ولاعب التعاون صديق عيسى.

وقررت اللجنة تغريم البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بمبلغ 30 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة «الفلاش إنتر فيو» بعد نهاية مباراة فريقه أمام التعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

روي فيتوريا: منذ شهر كنا الأفضل والآن أصبحنا الأسوأ!! (اضغط هنا)

وللسبب ذاته، قررت لجنة الانضباط تغريم ثنائي النصر عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن، بمبلغ 20 ألف ريال بسبب غيابهم عن المقابلة الإعلامية. في منطقة الفلاش إنتر فيو بعد نهاية مباراة النصر والتعاون.

وعلى الجانب الآخر، قررت لجنة الانضباط تغريم لاعب التعاون صديق عيسى بمبلغ 10 آلاف ريال، لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب النصر. وفق ما ورد في تقرير حكم المباراة، إضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب على البطاقة الحمراء.

نادي النصر يلاقي الهلال في نهائي الكأس بعد إقصاء الأهلي (اضغط هنا)

وفي مباراة أخرى، أصدرت لجنة الانضباط قرارًّا يقضي بتغريم المحترف الإيطالي، بصفوف نادي الهلال سيباستيان جيوفينكو بمبلغ 10 آلاف ريال.

وجاءت عقوبة جيوفينكو بسبب تصريحه، الذي تضمن إساءة إعلامية تجاه مسؤولي مباراة فريقه أمام أبها. التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي.



●●