image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيتوريا يكسر حاجز الصمت مؤكدًا: الأخطاء التحكيمية لا يمكن تحملها

النصر 2 1 - فيتوريا يكسر حاجز الصمت مؤكدًا: الأخطاء التحكيمية لا يمكن تحملها

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. عن استيائه الشديد من المستوى الذي ظهر به حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي الشباب، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية أثرت بشكل واضح على نتيجة المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض. قد انتهت بفوز الليوث (2-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب

وعقب المباراة، أكد فيتوريا في تصريحات صحفية أن فريقه لا يستحق الخسارة مطلقًا. مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة ونفذوا تعليماته. إلا أن الأخطاء التحكيمية أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

وأضاف فيتوريا: «منذ وصولي إلى المملكة وأنا أتجنب الحديث عن الأخطاء التحكيمية، إلا أن ما حدث في مباراة الشباب لا يمكن تحمله. الهدف الأول للخصم كان من تسلل واضح، كما تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح بيتروس».

واختتم فيتوريا حديثه، قائلًا: «اليوم استطاعنا مواجهة النقص الذي نعاني منه بسبب إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا. وقدم لاعبونا مباراة جيدة، وهددوا مرمى الشباب في أكثر من مناسبة».

اقرأ أيضًا.. كايشينيا يعلق على انتصار الشباب أمام النصر في الديربي

وكان فيروس كورونا المستجد قد ضرب صفوف الفريق النصراوي خلال الأيام الماضية، حيث أصيب كلًا من: وليد عبدالله ويحيى الشهري وعبد الفتاح عسيري وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري وعبد الرزاق حمدالله، بالإضافة إلى عضو الجهاز الإداري عايض القحطاني.

الجدير بالذكر أن خسارة فريق النصر أمام الشباب تعد الثالثة للعالمي خلال منافسات الموسم الجاري، حيث خسر الفريق في الجولة الأولى أمام الفتح (2-1)، وخسر في الجولة الثانية أمام التعاون (1-0).



●●