image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

تعرف على أبرز تصريحات فيتوريا ورجل مباراة النصر والوحدة الإماراتي جوليانو عقب التأهل

أعرب المدير الفني لنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا والمحترف البرازيلي جوليانو دي باولا عن سعادتهما الكبيرة بالتأهل الآسيوي لدور الـ8، بعد الفوز في مباراة النصر والوحدة الإماراتي مؤكدَين أنّ الفريق الإماراتي كان ندًا قويًا.

وصرّح فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة قائلًا:

“استحققنا الفوز والتأهل بعد المباراتين القويتين اللتين خضناهما، وأهنئ جميع اللاعبين على هذا التأهل، وعلمنا أنّ مباراة اليوم لن تكون سهلة، فالخصم فريق جيد وسجّل علينا في الرياض”.

وتابع:

“كان لدي يقين أنّنا سنتأهل من آخر الدقائق في المباراة الأولى، حينما حصل الخصم على هجمتين خطيرتين تمكنا من التصدي لهما، كما علمنا أنّه سيلعب بأسلوب هادئ لأنّه حقّق في الذهاب ما يريد، ولكن تعهدنا أنّ القتال سيكون لآخر دقيقة”.

ومن جانبه فقد صرّح البرازيلي جوليانو دي باولا قائلًا:

“مباراة اليوم كانت صعبة بسبب الأجواء المحيطة بنا وقوة الفريق الخصم، ولكننا جئنا من أجل الفوز والتأهل وعقدنا العزم على ذلك، فنحن كنا الأفضل واستحققنا ذلك عن جدارة”.

وأضاف:

“قاتلنا من الدقيقة الأولى ولذلك أهنئ زملائي على ما قدّموه اليوم، الكل قاتل حتى النفس الأخير وقدمنا مباراة لن ننساها”.

يُشار إلى إنّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرّر اختيار البرازيلي جوليانو ليكون رجلًا للمباراة، بعد نجاحه في تسجيل هدفي النصر الثاني والثالث، وكانت المباراة قد انتهت بثلاثية مقابل هدفين للأصفر المتأهل (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●