image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيتوريا: النصر كان الأفضل في الديربي والهلال لا يستحق الانتصار

1 - فيتوريا: النصر كان الأفضل في الديربي والهلال لا يستحق الانتصار

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن استيائه الكبير بعد خسارة العالمي في ديربي الرياض أمام الهلال. مؤكدًا أن فريقه كان الطرف الأفضل خلال المواجهة ولم يكن يستحق الخسارة على الإطلاق.

وكان فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الهلال يوم أمس الاثنين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحسم ديربي الرياض أمام النصر ويتربع على الصدارة

وعقب المباراة، قال المدرب روي فيتوريا في تصريحات صحفية: «هذه كرة القدم، وبعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين إلا للمشاركة في 45 دقيقة فقط. ولم أبدأ المباراة بحمد الله لأنه ليس في كامل جاهزيته».

وأضاف فيتوريا: «تكتيكيًا كنا جيدين في الشوط الأول، ولم نسمح للخصم بتكوين أي فرص. وفي المباراة بشكل عام كنا أفضل من الهلال، لكن هناك تفاصيل صغيرة تسببت في هذه النتيجة».

وأردف المدرب: «رغم ما حدث، فقد قاتلنا ولعبنا بشكل جيد، والفريق أعطاني إشارات جيدة بعيدًا عن النتيجة. كان لنا ركلة جزاء لم تحتسب أمام الشباب شبيهة بتلك التي حصل عليها الهلال اليوم، وهي صحيحة أيضًا».

وكان فريق الهلال قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 61 من عمر المباراة بأقدام النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز. بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزعيم، بعد تدخل مدافع النصر مايكون بيريرا على لاعب الهلال لوسيانو فييتو.

اقرأ أيضًا.. بعد هزيمة النصر.. مشادة بين أمرابط ومايكون والحلافي ينهي النقاش (فيديو)

واختتم فيتوريا حديثه، قائلًا: «لست راضيًا عن النتيجة لأن طموحنا دائمًا هو الفوز، وأنا مستمر مع النصر. من اليوم مستعد وجاهز بشكل كامل للديربي القادم، ولن أستسلم وسنكمل القتال في نهائي الكأس».

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر غريمه التقليدي نادي الهلال مجددًا يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●