فيتوريا يحدد 12 لاعبًا لاستبعادهم من صفوف النصر

  • تاريخ المقال 02 يوليو 2019
  • ناشر المقال عبد الله خالد
مدرب النصر


سلم المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر، إدارة النادي العاصمي قائمة تضم أسماء اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم في الموسم المقبل من دوري المحترفين.

وأشارت تقارير صحفية أن القائمة تضمنت أسماء الثلاثي، الكونغولي جونيور كاباناغا، ولاعب الوسط المغربي محمد فوزير، والمدافع البيروفي كريستيان راموس.

كما تضمنت القائمة لاعبين سعوديين أبرزهم المهاجم متعب الحماد، ولاعبي الوسط نواف الفرشان وعبدالرحمن الظفيري وراكان الشملان ومحمد الشهراني، والمدافعين حمد العقيلي وخالد الشويع، ومتعب المطلق وسالم علي.

ويمر النصر بفراغ إداري حيث جاء عدم ترشح سعود آل سويلم، في انتخابات مجلس إدارة النصر بمثابة صدمة لجماهير الشمس.

جدير بالذكر، أن الأمير خالد بن سعود الكبير قد وجه في وقت سابق رسالة إلى أعضاء شرف الهلال يطالب فيها بالضغط على سعود آل سويلم بالهزائم ودفعه للإقالة أو الاستقالة مما يثير علامات استفهام حول علاقة تصريحات الأمير خالد بعدم ترشح آل سويلم، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

يذكر أن صالح الأطرم، قد تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النصر في اللحظات الأخيرة مع الأمير جلوي بن سعود، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

وقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة موافقتها على تمديد انتخابات رئاسة نادي النصر لفترةٍ رابعة حتى الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس القادم (طالع التفاصيل).

وقد أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي، أنه لم يمنع سعود آل سويلم من الترشح لرئاسة الأصفر، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

التعليقات