image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يصدم جماهير النصر: الإدارة جددت الثقة في فيتوريا

.jpg - الصرامي يصدم جماهير النصر: الإدارة جددت الثقة في فيتوريا
صدم المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر سعود الصرامي، جماهير الأصفر بعدما أكد أن إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت قد جددت الثقة في المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وغرد الصرامي من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول «تم تجديد الثقة في المدرب». وهو ما أثار استياء جماهير النادي التي كانت تنتظر قرارًّا صارمًّا من إدارة النادي بعد النتائج الكارثية التي يقدمها النصر هذا الموسم.

وتعادل النصر يوم أمس السبت أمام ضمك بهدفين لكل منهما. في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وقدَّم النصر مستويات مخيبة للآمال خلال الموسم الحالي. فبعد مرور عشر جولات من الدوري السعودي، يقبع الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط. بفارق الأهداف عن ضمك الذي يقبع في المركز قبل الأخير.

وخسر الفريق النصراوي 6 مباريات أمام الفتح والتعاون والشباب والهلال وأبها والأهلي. فيما فاز في مباراتين أمام القادسية والباطن، وتعادل في اثنتين مع الاتفاق وضمك.

وانتظرت جماهير النصر خلال الساعات الماضية التي أعقبت مباراة ضمك، إعلان إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لكن بيد أن الشرط الجزائي يقف عقبة بين مجلس الإدارة وإزاحة المدرب.

من جانبه، طالب عضو الشرف الذهبي عبدالعزيز بغلف، منسوبي النادي بالتكاتف وتقديم الدعم المالي والمعنوي للفريق في هذه الفترة الحرجة، مطالبًّا إدارة السويكت بإقامة فيتوريا، كما أعلن عن استعداده تقديم خمسة ملايين ريال من قيمة الشرط الجزائي، في حال التزام أعضاء شرف النادي بالإسهام في تكملة المبلغ.

روي فيتوريا يكشف أسباب تعثر فريق النصر أمام ضمك (اضغط هنا)

عبد الرحمن العبيد: التعادل أمام ضمك بالنسبة لنا كالخسارة (اضغط هنا)



●●