image

18 - روي فيتوريا: منذ شهر كنا الأفضل والآن أصبحنا الأسوأ!!

أعرب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. عن استيائه الشديد من الانتقادات التي طالت فريقه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الفريق  يسير بشكل جيد نحو تحقيق أهدافه.

وكان العالمي قد نجح مساء يوم أمس الثلاثاء، في تحقيق فوزٍ صعب أمام نادي أهلي جدة بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليضرب موعدًا غاية في القوة مع الهلال في نهائي البطولة.

وعقب المباراة، قال روي فيتوريا في تصريحات صحفية: «المباراة كانت جيدة بين فريقين كبيرين. في الشوط الأول لم نظهر بالصورة المنتظرة، لكننا سجلنا التعادل في نهايته، وفي الشوط الثاني لعبنا بذكاء وسجلنا هدف الفوز».

وأضاف: «بكل تأكيد، تأهلنا للنهائي عن جدارة واستحقاق، وإصابة المدافع مايكون بيريرا كانت صعبة على الفريق».

اقرأ أيضًا.. فلادان ميلويفيتش يكشف حقيقة التقليل من مستوى النصر

اقرأ أيضًا.. السويكت يعلق على تأهل النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين

وأردف المدرب فيتوريا: «مع بداية شهر أكتوبر الجميع كان يقول أن النصر هو أفضل فريق في الخليج. والآن أصبحنا الأسوأ!، هذا ليس منطقيًا. نعم خسرنا مباراتين بالدوري ونتحمل ما حدث، لكن كرة القدم ظروف ومشاكل ونحن نمر بها».

وأضاف المدرب في تصريحاته مؤكدًا أنه يمتلك رؤية ومشروع كبير مع فريق النصر. مشيرًا إلى أنه نجح في التتويج مع العالمي بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا ونهائي كأس الملك.

واختتم فيتوريا: «سعيد بتواجدي مع النصر والإشراف على تدريب هذه الأسماء. هذه متعة كبيرة بالنسبة لي، نعمل خطوة بخطوة، وفخور بالأداء والنتائج».

الجدير بالذكر أن فريق النصر قدم مستويات مخيبة في مستهل مشواره في منافسات الدوري السعودي. حيث خسر في الجولة الأولى أمام فريق الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثانية خسر أمام التعاون بهدف نظيف.



●●