image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد العزيز بغلف يناشد رجالات النصر بالإطاحة بالمدرب روي فيتوريا

النصر 3 1 - عبد العزيز بغلف يناشد رجالات النصر بالإطاحة بالمدرب روي فيتوريا

واصل عبد العزيز بن أحمد بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر مطالبه بضرورة رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. مؤكدًا أن العالمي في أمس الحاجة إلى تغيير الجهاز الفني.

ونشر عبد العزيز بغلف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يطالب فيها رجالات النصر بضرورة التكاتف من أجل توفير الشرط الجزائي اللازم لرحيل المدرب فيتوريا عن العالمي. بعد النتائج السلبية التي عصفت بالفريق في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. مطالبات برحيل رئيس النصر.. وكشف سبب غياب عسيري عن لقاء ضمك

وجاءت تغريدة عبد العزيز بغلف على النحو التالي: «رجاءً للمرة الثانية.. لإنقاذ مايمكن إنقاذه.. لست رئيسًا ولن أكون. لكن أنا محب وداعم، سوف أبداء بنفسي بتوفير خمسه مليون ريال.. في حال التزم رجالات النصر بالمساهمة لحل المعضله الأساسية بتوفير المبلغ المتبقي.. اللهم بلغت فاشهد».

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في الفترة الأخيرة وجود خلاف بين إدارة النادي وأعضاء الشرف. حيث طالب أعضاء الشرف بضرورة رحيل روي فيتوريا، فيما تمسكت الإدارة ببقاءه، وذلك لعجزها عن دفع الشرط الجزائي.

اقرأ أيضًا.. روي فيتوريا يكشف أسباب تعثر فريق النصر أمام ضمك

وخلال الفترة الأخيرة ظهر فريق النصر بمستويات مخيبة لطموحات جماهيره. حيث حقق الفريق أسوأ بداية له في تاريخ دوري المحترفين، فبعد مرور 10 جولات من أحداث المسابقة، يقبع العالمي في المركز الـ 14 برصيد 8 نقاط فقط.

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره ضمك، مساء يوم أمس السبت، على ملعب مرسول بارك في الرياض. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، (طالع التفاصيل).



●●