image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

فلادان ميلويفيتش يكشف حقيقة التقليل من مستوى النصر

ميلويفيتش 12 - فلادان ميلويفيتش يكشف حقيقة التقليل من مستوى النصر

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة. أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام النصر على الرغم من الخسارة. كاشفًا في الوقت ذاته حقيقة التقليل من مستوى فريق النصر قبل المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق أهلي جدة بنظيره النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. قد انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدًا مع الهلال في نهائي البطولة.

وفي تصريحات صحفية، قال ميلويفيتش: «النصر لديه إمكانات كبيرة، واستغل فرصه بتسجيل هدفين بالدقائق الأخيرة. لعبنا بشكل أفضل طوال المباراة وسنحت لنا فرص كثيرة، لكن لم نستغلها بالشكل المطلوب. حاولنا التعديل بالدقائق الأخيرة ولم ننجح، وراضٍ تمامًا عن الفريق وما قدمه الليلة».

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يلاقي الهلال في نهائي الكأس بعد إقصاء الأهلي

وبسؤاله عن حقيقة تصريحه عن النصر ووصفه بالضعيف قبل المباراة، أجاب فلادان ميلويفيتش: «أنا شخص أحترم جميع الأندية، ولم أصرح بهذا الكلام إطلاقًا، ولا أتكلم كثيرًا في مثل هذه الأمور».

واختتم ميلويفيتش تصريحاته، قائلًا: «بكل تأكيد الخسارة لحظة سيئة بالنسبة لنا لكن هذه كرة القدم. غدًا يوم جديد للعمل بقوة من أجل المباريات القادمة، وراضٍ على العمل مع الفريق».

من جهته أبدى المحترف الصربي ليومبير فيجسا حزنًا كبيرًا بعد خروج الأهلي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة كبيرة إلا أنه لم يحسن استغلال الفرص التي سنحت له طوال أحداث اللقاء.

اقرأ أيضًا.. حسين عبدالغني يتعرض لحادث مروري يمنعه من حضور التكريم

وأضاف اللاعب: «طوال الـ90 دقيقة كنا مسيطرين على المباراة، وسنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل. لم نستغل الفرص بشكل مثالي، وسنحت للنصر بعض الفرص القليلة، لكن الخصم استغلها وسجل هدفين وفاز في النهاية».



●●