image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تصريحات هامة من مدرب أهلي جدة حول دوري أبطال آسيا

ميلويفيتش 4 - تصريحات هامة من مدرب أهلي جدة حول دوري أبطال آسيا

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة فلادان ميلويفيتش مؤتمرًا صحفيًا صباح يوم الأربعاء للحديث عن آخر تحضيرات فريقه لمباراة الغد التي تجمع الراقي بالشرطة العراقي في منافسات دوري أبطال آسيا نسخة 2020.

وقال المدير الفني للراقي فلادان ميلويفيتش في تصريحات صحفية: «أنا على ثقة بأن الأهلي سيمضي بعيدًا في البطولة.. عملية الاستشفاء تمت بصورة جيدة، وستتاح الفرصة للاعبين لتقديم أفضل أداء».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار النادي الأهلي:

عمر السومة يتحدث عن أهداف الأهلي في دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل)

تطورات جديدة في مصير يوسف بلايلي مع أهلي جدة (طالع التفاصيل)

السومة يثير الشكوك حول رحيله عن أهلي جدة (طالع التفاصيل)

وعن تفكيره في احتمالية مواجهة الهلال في ثمن نهائي البطولة القارية: «لا يهمني إذا كنا سنواجه الهلال أو أي فريق آخر في ثمن النهائي، أنا أركز على فريقي وأريد الفوز بغض النظر عن اسم الخصم».

وأردف: «نحن نعمل على تحسين الأداء، وإذا واجهنا الهلال أو غيره، فلدينا إستراتيجية واضحة، وهى التركيز على المباراة التي سنلعبها غدًا».

من جانبه قال نجم أهلي جدة ماركو مارين في المؤتمر الصحفي:  المباراة الماضية كانت أول مشاركة لي منذ 6 أشهر، لذا فأنا واثق أن بإمكاني تقديم الأفضل لأنني سأكون في حال أفضل بدنيًا بعد لعب المزيد من المباريات».

يذكر أن الفريق الأول للكرة بنادي أهلي جدة قد تمكن من الفوز على نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 1-0 ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لمزيد من المعلومات حول المباراة (طالع التفاصيل).



●●