image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ميلوفيتش: من لا يريد الأهلي لا أريده في قائمة الفريق

ميلويفيتش 6 - ميلوفيتش: من لا يريد الأهلي لا أريده في قائمة الفريق
أكد الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي أنه يرغب في الإبقاء على اللاعبين، الذين يشعرون بسعادة داخل الفريق. موضحًّا في الوقت ذاته، أنه لا يريد استمرار أي لاعب لا يشعر بالراحة مع الفريق.

وجاء تصريح ميلوفيتش ردًّا على الرأس أخضري دجانيني تفاريس والبرازيلي جوزيف دي سوزا والجزائري يوسف بلايلي، الذين قرروا فسخ عقودهم مع الأهلي. بسبب تأخر سداد مستحقاتهم المالية.

وأشار ميلوفيتش إلى أن هذه الأمور تخص اللاعبين وإدارة النادي، معربًّا عن رضاه من تشكيلة الأهلي. والصفقات الجديدة التي عقدها الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وتطرق ميلوفيتش للحديث عن النجم السوري عمر السومة، مؤكدًّا أنه قدم الكثير للأهلي مشددًّا على أن كرة القدم لعبة جماعية، والأهم أن يحقق الفريق الانتصارات.

ديربي جدة.. تعرّف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد (اضغط هنا)

وخرج الأهلي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما خسر أمام النصر بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ميلوفيتش يضحك من تصريحات فيتوريا ويصرح: أهلي جدة لا يخشى أحد (اضغط هنا)

وفي سياق متصل، سيكون الأهلي على موعد في غاية القوة عندما يلتقي يوم غد السبت، مع غريمه التقليدي الاتحاد في مباراة ديربي جدة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط. بعدما حقق العلامة الكاملة في المباراتين الماضيتين، أمام الباطن والوحدة.

وعلى الجانب الآخر، يقبع الاتحاد في المركز الثاني عشر. برصيد نقطة واحدة، حصدها من مباراته مع الفتح في الجولة الثانية. بعد خسارته أمام الاتفاق في افتتاح الموسم.



●●