image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر ترصد التعاقد مع وليد الأحمد مدافع الفيصلي

الهلال وليد الأحمد - إدارة النصر ترصد التعاقد مع وليد الأحمد مدافع الفيصليكشفت تقارير صحفية اليوم الأحد رغبة مجلس إدارة نادي النصر في التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي وليد الأحمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت التقارير أنّ مجلس إدارة النادي العاصمي قد وضعت المدافع وليد الأحمد ضمن خياراتها لتدعيم خط دفاع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة. استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي نادي النصر قد اجتمعت بالمدير الفني للفريق الأول، البرازيلي مانو مينيز. من أجل التعاقد مع صفقة محلية لتدعيم خط الدفاع. وذلك للاستفادة من العنصر الأجنبي في باقي المراكز داخل المستطيل الأخضر.

وذكرت التقارير أنّ المدافع وليد الأحمد قد طرح على طاولة الإدارة برئاسة مسلي آل معمر. وذلك نظرًا لأنه يتمتع بتكوين جسماني جيد. وظهر مع عنابي سدير بشكل قوي الموسم الماضي.

واختتمت مشيرة إلى أنّه من المتوقع أن ترسل الإدارة عرضًا رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة. وستفتح خط المفاوضات مع كيل اللاعب وكذلك إدارة العنابي.

وتحاول إدارة نادي النصر تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأول وذلك لتعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا. ومن الأسماء التي رصدتها الإدارة. مدافع ريال بيتيس سيدني.

النصر يرصد التعاقد مع مدافع ريال بيتيس لتعويض مايكون بيريرا (طالع التفاصيل).

إدارة الاتحاد تتحرك لاستيفاء شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●