image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

من هو وليد الكرتي الذي تسعى إدارة الاتحاد خلفه؟ (تقرير)

وليد الكرتي - من هو وليد الكرتي - الاتحاد - الهلال

ما يزال الشارع الرياضي يترقب إعلان إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي خبر التعاقد الرسمي مع لاعب وسط نادي الوداد البيضاوي المغربي وليد الكرتي الذي أكدت العديد من التقارير قرب انضمامه إلى كتيبة النمور، الأمر الذي دفع عشاق العميد داخل المملكة وخارجها إلى البحث عن السيرة الذاتية لهذا المحترف المبدع الملقب بـ”ملك الكباري”.

ونرصد لكم على موقع الدوري السعودي للمحترفين خلال السطور القادمة أبرز اللحظات المضيئة التي مرّ بها الكرتي خلال مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات والألقاب:

وُلد وليد الكرتي في 23 يوليو 1994 في المغرب، ونشأ منذ صغره محبًا للساحرة المستديرة التي فتنته بسحرها الذي لا يقاوم، وعند إتمامه ربيعه السابع عشر التحق الفتى الموهوب بصفوف نادي أولمبيك خربيكة المغربي في الفترة ما بين عامي 2011 و2013.

وفي عام 2013 التحق النجم المغربي الذي ذاع صيته في أرجاء البلاد بصفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي، ولعب بقميص الفريق أكثر من 100 مباراة، وساهم المبدع الشاب في تتويج فريقه بلقب الدوري المغربي مرتين ولقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة.

وفي عام 2013 أيضًا حصل المحترف المغربي على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط مع المنتخب المغربي للشباب، وقد ارتدى وليد الكرتي قميص أسود الأطلس في 9 مباريات.

وأمام هذه المسيرة الكروية الحافلة بالإنجازات والألقاب، كان لابد من تحرك إدارة نادي الاتحاد وسعيها بكل ما لديها من قوةٍ من أجل الحصول على خدمات وليد الكرتي الذي أذهل الكثير والكثير من الأندية واللاعبين بمهاراته الفردية المتميزة ومقدرته المذهلة على قراءة الملعب.

وتشير العديد من التقارير إلى ان إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي قد رصدت 3.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات المحترف المغربي الشاب، في صفقةٍ تُعد هي الأضخم للنادي الجداوي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقد أكدت العديد من التقارير سعي إدارة نادي الاتحاد إلى تجهيز وفدٍ خلال الأيام المقبلة للسفر إلى المغرب من أجل إتمام صفقة وليد الكرتي “ملك الكباري” (طالع التفاصيل).

وجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أبدت اهتمامها بضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن لم تتقدم إدارة الزعيم بعرضٍ رسمي حتى الآن.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●