image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يثير جدلًا واسعًا بعد خسارة الأهلي أمام التعاون



الأهلي 1 - وليد الفراج يثير جدلًا واسعًا بعد خسارة الأهلي أمام التعاون

أثار الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. بعد التغريدة التي نشرها عقب خسارة الأهلي أمام نظيره التعاون، بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

وكانت المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره التعاون، يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز السكري بثلاثة أهدافٍ دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. النصر والاتحاد مهددان بالحرمان من التسجيل في الميركاتو الشتوي

وعقب المباراة، كتب وليد الفراج عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ألف مبروك لكل محبي التعاون ليس بسبب الفوز فقط، لكن التهنئة بعودة روح وحضور هذا السكري، الفريق المبدع المتمكن والذي يحقق انتصارات صريحة على أكبر الفرق السعودية».

وأضاف الفراج: «لو استمر التعاون حتى نهاية الدور الأول بهذا الأداء المميز والمستوى المبهر. فعلينا الاستعداد لظهور منافس حقيقي على المقدمة».

واختتم الفراج حديثه، بتغريدة غامضة قال فيها: «اترك عنك الأعذار والأوهام.. المال لا يشتري الروح والعطاء والغيرة على تاريخ النادي ولا هيبة القميص. عساها وصلت».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة المغربي إدريس فتوحي

وكان الأهلي يمتلك فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعثر منافسه الهلال أمام الشباب. إلا أنه بهذه الخسارة تجمد رصيده عند النقطة الـ 22 في الوصافة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب الصدارة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يناير الجاري. في إطار منافسات الجولة الـ 13 من المسابقة المحلية.



●●