image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يكشف أسباب الاعتماد على تحكيم سعودي في الكلاسيكو

الاتحاد 1 - وليد الفراج يكشف أسباب الاعتماد على تحكيم سعودي في الكلاسيكو

رد الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج على التساؤلات التي أُثيرت خلال الأيام الماضية في الأوساط الرياضية. بشأن الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو المقبلة بين الهلال ونظيره الاتحاد.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إسناد مهمة إدارة هذه المباراة لطاقم تحكيم سعودي. بدلًا من الاستعانة بطاقمٍ أجنبي.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو ومدالله العليان يدخل قائمة المصابين

في هذا الصدد، قال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “الدوري مع وليد”: «جائحة فيروس كورونا حول العالم رجعت في الانتشار من جديد في مختلف البلاد. كما أنه يوجد نظام في المملكة يفرض حجرًا صحيًا لمدة أسبوعين».

وأضاف الفراج: «الأنظمة لا تتغير، ولذلك لا يمكن إدخال حكم أجنبي إلى المملكة بسهولة في ظل الظروف الحالية».

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تصدر بيانًا رسميًا بخصوص خالد بن يمين

واختتم الإعلامي حديثه، قائلًا: «لا شيء مضمون، لأنه من الممكن بعد شهرين أو ثلاثة الأمور تزيد، ولا أحد يستطيع جلب أي لاعب خاصة الأجانب».

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي الهلال نظيره الاتحاد، يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الزعيم هذه المواجهة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة. فيما يأتي العميد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.



●●