image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب

الفراج 1 3 - وليد الفراج يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب

كشف الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج حقيقة قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بعودة الجماهير إلى الملاعب من جديد. بعد غياب دام لنحو 8 أشهر بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد وليد الفراج أن مسيري القرار في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتخذوا حتى الآن أي قرار بشأن عودة الجماهير. مشيرًا إلى أن مثل هذه القرارات تحتاج إلى موافقة من الجهات الصحية أولًا.

وأضاف وليد الفراج: «مصادرنا في اتحاد كرة القدم، أكدت أنه لا توجد عودة معلنة أو محددة لعودة الجماهير إلى الملاعب حتى الآن».

وتابع: «اتحاد كرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين. ينتظران الموافقة من الجهات الصحية لبدء ملف مشروع دخول متدرج للجماهير إلى المدرجات».

واختتم الفراج حديثه، قائلًا: «لن يكون هناك حضور جماهيري ولن تتم دراسة الملف، إلا بعد الجولة السابعة. وسيكون ذلك بناءً على التقارير الصحية ورأي الجهات المختصة».

وفي شهر مارس الماضي ضربت جائحة فيروس كورونا العالم بأكمله، مما استدعى المسؤولين إلى إيقاف كافة الأنشطة الرياضية. ومع عودة النشاط الرياضي في شهر أغسطس الماضي قرر المسؤولون عدم السماح للجماهير بالحضور خشية من تفشي الفيروس مجددًا.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين شهدت إقامة 4 جولات كاملة. وشهدت هذه الجولات العديد من المباريات القوية أبرزها ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، والذي انتهى بفوز العميد (2-0).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

علاج مهاجم الأهلي عمر السومة باستخدام “حقنة البلازما”

رينارد يوافق على مغادرة سلمان الفرج لمعسكر المنتخب



●●