image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يشكر بافيتيمبي جوميز بعد هديته الخاصة

1 - وليد الفراج يشكر بافيتيمبي جوميز بعد هديته الخاصة

وجه الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج رسالة خاصة إلى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز. وذلك بعد الهدية التي حصل عليها الفراج من مهاجم الزعيم.

وأوضح الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أنه تلقى هدية خاصة من النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، تتثمل في قميصه مع الهلال.

وأضاف الفراج: «شكرًا جزيلا كابتن جوميز على الهدية، أنت نجم كبير أشكرك يا أسد على القميص».

اقرأ أيضًا.. الكشف عن طبيعة إصابة نجم الهلال سالم الدوسري

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. وشهد المران حضور رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن نافل.

ميدانيًا، أدى الفريق مرانًا اعتياديًا، حيث استهل المدرب الحصة التدريبية بتدريبات لياقية، بعدها انتقل إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية. فيما اختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستكمل تدريباته والمعيوف يغيب ويثير قلق الجماهير

هذا ويستعد فريق الهلال إلى مواجهة غاية في القوة أمام غريمه التقليدي نادي النصر، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط. فيما يقبع فريق النصر في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط فقط، وذلك بعد مرور 4 جولات من المسابقة المحلية.



●●