image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يتحدث عن أزمة خطيرة في انتظار فريق النصر

6 1 - وليد الفراج يتحدث عن أزمة خطيرة في انتظار فريق النصر

وجه الإعلامي الرياضي والناقد وليد الفراج رسالة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره الفيصلي. مؤكدًا أن العالمي يجب أن يحقق الانتصار في هذه المباراة.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيصلي، اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، كتب وليد الفراج عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «باقي 5 جولات على نهاية الدور الأول من منافسات الدوري السعودي».

وأضاف الفراج: «إذا لم يتجاوز النصر رصيد العين وأبها والرائد والباطن قبل نهاية القسم الأول من الدوري. فإن حامل لقب دوري 2019 سيواجه أزمة خطيرة في الترتيب طوال الدور الثاني».

واختتم الفراج تغريدته، قائلًا: «يجب على فريق النصر الحذر، فهذه الأزمة لو حدثت ستؤدي إلى ضغط نفسي وفني غير مسبوق. مباراة الفيصلي مع النصر هى حجر الزاوية».

وقبل مواجهة الفيصلي، يقبع فريق النصر في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 8 نقاط فقط. بفارق الأهداف فقط عن ضمك الأخير، ونقطتين عن العين صاحب المركز الـ 14، (طالع كامل الترتيب).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مدرب النصر المؤقت يرفض الحديث حول المنافسة مع الهلال

الصرامي يكشف تفاصيل عقد جلال الدين مشاريبوف مع النصر



●●