image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يكشف حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي

أزارو 3 1 - الاتفاق يكشف حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي

كشف حاتم المسحل، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق. حقيقة الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المغربي وليد أزارو. بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن وليد أزارو. قد تعرّض لإصابة قوية في المباراة الودية التي خاضها الاتفاق يوم الأحد الماضي أمام الهداية. وعلى أثرها سيغيب اللاعب عن الفريق لمدة 6 أشهر على الأقل.

من جهته، أكد حاتم المسحل أن اللاعب المغربي لم يتعرّض إلى أي نوعٍ من الإصابة في مباراة الهداية. مطالبًا وسائل الإعلام بالتحقق من صحة الأخبار قبل نشرها. وذلك حتى تتجنب إثارة القلق في نفوس الجماهير.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق يتفوق على العين بصعوبة في الثواني الأخيرة

اقرأ أيضًا.. أحمد حجازي يثير أزمة داخل ويست بروميتش بعد انتقاله إلى الاتحاد

وكتب المسحل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «للأسف الخبر غير موفق، واجتهاد ليس في مكانه، ولابد من محاربة الأخبار التي لا يتم التثبت منها».

وأضاف نائب رئيس الاتفاق: «يضطرني هذا الاستخفاف بالتأكد من المصدر، وإثارة المخاوف في أنفس أهل اللاعب والجماهير أسلوب لا أحبذه مطلقًا».

وفي سياق آخر، واصل فريق الاتفاق بقيادة المدير الفني خالد العطوي تدريباته الجماعية. استعدادًا لمواجهة فريق أبها يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●