image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

شوبير يكشف حقيقة انتقال مهاجم الاتفاق وليد أزارو إلى نادي الزمالك

أزارو 1 - شوبير يكشف حقيقة انتقال مهاجم الاتفاق وليد أزارو إلى نادي الزمالك
أكد الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير أن الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات بين الزمالك والاتفاق بشأن التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، عارية من الصحة.

وكشف الإعلامي المصري خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامجه التلفزيوني أنه تواصل مع وكيل أعمال أزارو ونفى صحة هذه الأخبار. مضيفًّا: «أزارو راتبه مرتفع ويحصل على أمواله بانتظام ولا يوجد لديه مشكلة ومستمر مع ناديه».

وتعاقدت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل مع المهاجم المغربي وليد أزارو لمدة موسمين مع قابلية الجديد لموسم ثالث. وذلك بعد المستويات القوية التي أظهرها اللاعب خلال فترة إعارته من الأهلي المصري.

في شأن آخر، يستعد فريق الاتفاق لمواجهة نظيره القادسية في ديربي المنطقة الشرقية. المقرر إقامته يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الشرقي أن التدريبات التي خاضها الفريق يوم أمس. شهدت غياب الثنائي صالح القميزي ومحمد الكويكبي. حيث غاب الأول بسبب إصابة في القدم، فيما غاب الأخير جراء تعرضه لعارض صحي.

ويحتل الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز السابع.

رئيس الفيصلي يطالب بالمستحقات المتأخرة لدى النصر والأهلي والاتفاق (اضغط هنا)

الاتفاق يحدد مدة غياب المهاجم نعيم السليتي بعد إصابته الأخيرة (اضغط هنا)



●●