image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

وليد أزارو يودع جماهير الأهلي المصري برسالة عاطفية

وليد أزارو 3 - وليد أزارو يودع جماهير الأهلي المصري برسالة عاطفية

حرص النجم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على توديع جماهير فريقه السابق الأهلي المصري، وذلك بعد ساعات قليلة من انتقاله رسميًا إلى صفوف فارس الدهناء.

وكتب وليد أزارو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”: «أود أن أتقدم بخالص الشكر لمسؤولي الأهلي واللاعبين وجماهير النادي العظيمة على كل الحب والتقدير، الذي شاهدته منذ انضمامي للنادي قبل 3 مواسم».

وأضاف اللاعب: «بمساعدة زملائي نجحت في الحصول على 3 بطولات دوري وكأس السوبر المصري، كما نلت شرف الحصول على لقب هداف الدوري المصري الموسم قبل الماضي. دائمًا ما سيظل جمهور الأهلي ودعمه لي في وجداني».

اقرأ أيضًا.. رسميًّا: الاتفاق يضم المغربي أزارو والمدرب يتوعد فريق الاتحاد

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق

وكان مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل قد نجح في الحصول على خدمات المهاجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من النادي الأهلي المصري، وذلك بعقد يمتد حتى 2022.

من جهته، شارك أزارو في الحصة التدريبية الاتفاقية التي قادها المدرب الوطني خالد العطوي مساء يوم أمس الجمعة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ومن المقرر أن يستهل فريق الاتفاق مشواره في الموسم الجديد من المسابقة المحلية بمواجهة نادي الاتحاد، يوم غدٍ الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.



●●