image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسالة من رئيس الوحدة إلى المحياني بعد أول مباراة له مع كبير مكة

الوحدة 1 - رسالة من رئيس الوحدة إلى المحياني بعد أول مباراة له مع كبير مكة

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة سلطان أزهر عن سعادته بالفوز على فريق العدالة وخطف النقاط الثلاث، والتي عززت من موقع النادي المكاوي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وعبر “أزهر” في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع مشاركة التدوينات القصيرة “تويتر” عن فرحته بأداء المارد الأحمر، مسلطًا الضوء على التجانس بين خطوط الدفاع، والهجوم، والوسط، حيث أن التناغم بين لاعبي الفريق المكاوي كان ملحوظًا في مباراة الليلة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي الوحدة:

أول تصريحات من المحياني بعد توليه قيادة الوحدة (طالع التفاصيل)

هل تسبب النصر في إقالة مدرب الوحدة؟ الدويش يجيب (طالع التفاصيل)

نادي الوحدة يقيل كارينيو عقب الخسارة من فريق النصر (طالع التفاصيل)

واختتم أزهر تغريدته بتوجيه الشكر للمدرب عيسى المحياني ولاعبي الفريق، كما وجه رئيس الوحدة تهنئة إلى الجماهير بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء هو أول مباراة يقود فيها المحياني الوحدة وذلك عقب رحيل المدرب كارينيو وإسناد مسؤولية تدريب كبير مكة إليه.

وحقق الوحدة فوزًا هامًا في مشواره بالدوري السعودي للمحترفين على العدالة بـ4 أهداف مقابل هدفين أثناء المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26.

وبهذا الفوز الهام، يحتل الوحدة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي والذي يأتي خامسًا.

فيما زادت الهزيمة من مشاكل العدالة الذي يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 20 نقطة فقط، وبفارق 7 نقاط كاملة عن الحزم والذي يأتي في المركز الـ13 (أول مركز بعد مراكز الهبوط).



●●