image

موسى 1 - وست بروميتش يكشف سبب فشل التعاقد مع أحمد موسى

كشف سام ألاردايس المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي سبب تراجع فريقه عن التعاقد مع النجم النيجيري أحمد موسى، الجناح السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت خلال الميركاتو الشتوي الماضي. أن الجناح النيجيري أحمد موسى على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. النصر يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل ساعات من موقعة الشباب

في هذا الصدد، أكد سام ألاردايس أن فريقه كان يرغب بالفعل في الحصول على خدمات أحمد موسى. إلا أن تأخر اللاعب في إجراء الفحوصات الطبية بسبب قيود السفر الحالية. قد دفعت إدارة النادي إلى التخلي عن الصفقة.

وفي تصريحات صحفية، قال سام ألاردايس: «النادي كان يأمل في التعاقد مع أحمد موسى حتى نهاية العام الحالي. لكن بسبب تأخر اللاعب، أبرمنا 4 صفقات ولم يعد بإمكاننا ماليًا أن نجري المزيد من الصفقات».

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تضع شرطين للسماح بعودة مايكون من جديد

وكانت إدارة نادي النصر قد قامت بفسخ التعاقد مع النيجيري أحمد موسى بالتراضي في شهر أكتوبر من العام الماضي. ليؤكد اللاعب أنه يبحث عن تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن أحمد موسى سبق وأن شارك في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الفترة ما بين 2016 و2018. قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي النصر، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ الكرة السعودية.



●●