image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ماهو الاتفاق الذي تم بين الحلافي وحمد الله؟ (تقرير)

My Post 3 - ماهو الاتفاق الذي تم بين الحلافي وحمد الله؟ (تقرير)

أشارت تقارير صحفية، إلى أن العضو الذهبي لنادي النصر، والداعم الأكبر لإدارة الرئيس، صفوان السويكت، عبد الرحمن الحلافي، قد اتفق مع نجم الفريق، عبد الرزاق حمد الله على استمراره مع الفريق لمدة 5 مواسم.

وقد أثار تأخر حمد الله على معسكر فريقه بالبرتغال حالة من الجدل حول مصير النجم المغربي مع النادي العاصمي وسبب تأخره، حيث ذكر الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، أن غياب حمد الله عن المعسكر، سببه إصابة غريبة (طالع التفاصيل).

وأكدت التقارير أن الحلافي قد اتفق مع حمد الله على رفع عقده من 3 ملايين إلى 5 ملايين دولار، حيث كتب حمد الله بعد ذلك على حسابه بتويتر أنه اتفق مع الحلافي على إسعاد الجماهير الصفراء.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع الجهاز الفني -بقيادة البرتغالي روي فيتوريا- حاليًا في معسكر تحضيري بالبرتغال، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبذلك، يكون الحلافي قد تمكن من حل إشكالية مطالبة حمد الله بزيادة في راتبه حيث أشارت بعض التقارير إلى أن حمد الله قد حصل على وعد من إدارة سعود آل سويلم بزيادة راتبه ليصل إلى 9 ملايين دولار (33.7 مليون ريال) لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

ويعتبر الحلافي هو العضو الأبرز من أعضاء النصر الذهبيين الذين يدعمون المرشح صفوان السويكت، حيث وعد بتقديم مبلغ ضخم يقدر ب 30 مليون ريال للنادي في كل موسم رياضي، بإجمالي 120 مليون ريال خلال سنوات الرئاسة الأربع، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

وقد نجح حمد الله في تحطيم الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي في موسم واحد على مر التاريخ المسجل باسم مهاجم الاتحاد حمزة إدريس (33 هدفًا)، حيث نجح المهاجم المغربي في تسجيل 34 هدفًا هذا الموسم.

وانتهت مواجهات دوري المحترفين، بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بلقب البطولة ليحقق اللقب الـ17 في تاريخ الدوري بمختلف مسمياته، بعد أن تمكن العالمي من الفوز على الباطن.

الجدير بالذكر أن العالمي سيواجه فريق الوحدة الإماراتي يوم 5 أغسطس المقبل، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته.



●●