image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مانو مينيز يكشف سبب اعتماد النصر على نفس التشكيلة

مينيز 5 - مانو مينيز يكشف سبب اعتماد النصر على نفس التشكيلة

أعرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام فريق فولاد الإيراني. كاشفًا سبب الاعتماد على نفس التشكيلة في المباراتين الماضيتين.

وكان العالمي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بفريق فولاد الإيراني مساء يوم أمس الجمعة، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. النصر يضرب فولاذ الإيراني بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة بالآسيوية

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المدرب مانو مينيز: «ظهرنا بمستوى مميز فانتصرنا بكل جدارة. حارسنا وليد عبد الله اختير كأفضل لاعب في المباراة، ونحن سعداء من أجله، لأنه يستحق».

وأضاف المدرب: «أشكر جمهور النصر على ثقتهم، ومن المهم جدًا أن يثق اللاعبون والجمهور بالمدرب. سأعمل لأجعل هذه الثقة واقعًا».

اقرأ أيضًا.. الآسيوي يرفض احتجاج النصر ضد الحكم الياباني ومدافع فولاد

وأردف مينيز: «النصر يحتاج مزيدًا من الانسجام، لذلك لعبنا بتشكيلة المباراة الماضية نفسها. في المباريات القادمة ربما نغير بعض اللاعبين تحسبًا للإجهاد، ومن الصعب دائمًا أن تواجه نفس الفريق مرتين خلال 3 أيام. اليوم ظهرنا بمستوى مغاير، وقدمنا مستوى جيد منذ بداية المباراة».

واختتم المدرب النصراوي حديثه، قائلًا: «بعدما سجلنا الهدف الأول تقدم الفريق الإيراني للأمام وحينها توفرت لنا العديد من الفرص وحالفنا التوفيق بتسجيل الهدف الثاني. وسنناقش إصابة عبد الإله العمري مع الطاقم الطبي خلال 24 ساعة، لأن حالته لم تشخص بدقة حتى الآن».



●●