image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة التعاون تكشف حقيقة التعاقد مع البرازيلي دينير جوميز

جوميز 1 - إدارة التعاون تكشف حقيقة التعاقد مع البرازيلي دينير جوميز

كشف مصدر مقرب من نادي التعاون حقيقة دخول مجلس الإدارة في مفاوضات مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي. من أجل الحصول على خدمات لاعبه البرازيلي دينير جوميز “لاعب وسط دفاعي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر أن التقارير الصحفية البرتغالية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ليس لها أي أساس من الصحة. وأن الإدارة التعاونية لم تفكر من الأساس في التعاقد مع لاعب أجنبي في خانة المحور خلال الميركاتو الشتوي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للفريق التعاوني الفرنسي باتريس كارتيرون، قد أبدى تمسكًا شديدًا بخدمات الثنائي البرازيلي ساندرو مانويل والبورندي سيدريك أميسي. حيث يقدم الثنائي مستويات جيدة مع السكري.

وكان مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، قد قام قبل نحو أسبوع بتجديد عقد لاعب الوسط البورندي سيدريك أميسي مع التعاون لمدة موسمين مقبلين، (طالع التفاصيل).

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يقدم مستويات جيدة منذ انطلاقة منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. وتمكن في الجولة الماضية من الانتصار أمام الأهلي بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

وبالحديث عن ترتيب الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيحتل السكري حاليًا المركز السادس برصيد 17 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الوحدة والاتحاد، في المركزين الرابع والثالث على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أمنية باعتزال أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. وكاريلي نجح مع العميد

سامي الجابر يكشف تفاصيل تلقيه لقاح كورونا مبكرًا



●●