image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد تألقه في كوبا أمريكا.. هل يرحل كاريلو عن صفوف الهلال؟

5 - بعد تألقه في كوبا أمريكا.. هل يرحل كاريلو عن صفوف الهلال؟

يقدم النجم البيروفي أندريه كاريلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستويات قوية مع منتخب بلاده خلال الفترة الجارية. وذلك في إطار منافسات بطولة كوبا أمريكا، المقامة حاليًا في البرازيل.

ونجح كاريلو في الظهور بصورة لافتة مع منتخب البيرو، حيث تمكن من قيادة الفريق إلى الدور ربع النهائي. بعدما تمكن من تسجيل هدفين في مرحلة المجموعات، كأكثر لاعبي الفريق تسجيلًا للأهداف خلال البطولة الحالية.

اقرأ أيضًا.. والد أندريه كاريلو يثير الجدل حول مستقبل نجله مع الهلال

وجاء التألق الكبير للنجم أندريه كاريلو ليضعه تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حيث تنتظر فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، من أجل بداية المفاوضات معه.

في هذا الصدد، خاطب البرتغالي ليوناردو جارديم إدارة الهلال من أجل معرفة موقف البيروفي أندريه كاريلو من الاستمرار مع الهلال. في منافسات الموسم الجديد، في ظل العروض القوية المقدمة للاعب.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يهدد معسكر الأهلي في مدينة طبرقة التونسية

من جهته، قام فهد المفرج المدير التنفيذي لنادي الهلال بالتواصل مع كاريلو، لمعرفة موقفه من الاستمرار مع الهلال. بالإضافة إلى تهنئته بوصول البيرو إلى الدور ربع النهائي من منافسات كوبا أمريكا.

الجدير بالذكر أن البيروفي أندريه كاريلو قد انضم إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019. بعقد يمتد لأربعة سنوات كاملة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الزعيم بنهاية الموسم بعد المقبل.



●●