image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

هل يغيب دجانيني والمولد عن مواجهة الأهلي أمام الهلال في البطولة الآسيوية؟

الأهلي - الهلال - الملكي - عبد الرحمن السماري

أكد مصدر مسؤول في إدارة النادي الأهلي في تصريحات صحفية، أن سعيد المولد ودجانيني تفاريس يستطيعان المشاركة أمام الهلال في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وقال المصدر:

“كل لاعب ينفذ برنامجه التدريبي وفق قراءات وقياسات فنية دقيقة دون الحاجة إلى تحميلهم أي أحمال زيادة، ولكن يظل عرضة للإصابة؛ وهذا ما حدث مع المولد وتافاريس ولا ننسى أنهما شاركا في عدد من اللقاءات الودية الأخيرة، الجهاز الطبي وضع برنامجًا علاجيًا خاصًا لهما، وباشرا تنفيذه وقادرين للمشاركة مع زملائهم اللاعبين في القريب العاجل”.

ويلعب الأهلي أمام الهلال في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية في السادس من شهر أغسطس القادم أي بعد حوالي 12 يومًا وهي فترة كافية للاعبين للاستشفاء والعودة إلى الملاعب.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن الأهلـي قد يواجه الهلال من دون خدمات دجانيني والمولد، وذلك بسبب تعرَّضهما للإصابة بالتمزق خلال مشاركتهما مع فريقهما في معسكر النمسا.

وأوضحت التقارير أن لاعبي الأهلـي قد خضعا، يوم أمس الثلاثاء، لفحصٍ طبي، أثبت معاناتهما من التمزق، ما تطلَّب إبعادهما عن المباراة الودية أمام فريق برافو السلوفيني.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●