image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هل يرحل البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد إلى نادي النصر؟

3 - هل يرحل البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد إلى نادي النصر؟

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التقارير الصحفية، التي تؤكد رغبة نادي ريال مدريد الإسباني. في التخلص من الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو فييرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن النجم البرازيلي مارسيلو بات محط اهتمام عددًا من الأندية في إنجلترا وإسبانيا. كما أبدى نادي النصر السعودي هو الآخر رغبة في الحصول على خدمات مارسيلو خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. النصر يقترب من ضم المدافع المخضرم مهدي بن عطية

في هذا الصدد، كشف الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين الإيطالي فابريزيو رومانو. حقيقة رحيل مارسيلو عن ريال مدريد والانتقال إلى نادي النصر أو أي نادٍ آخر خلال الميركاتو الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ريال مدريد لم يخطط أبدًا لبيع مارسيلو. اللاعب البرازيلي سيبقى، لأنه يعد عنصرًا رئيسيًا في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي».

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يؤجل قيد بيتي مارتينيز في قائمة الفريق

وأضاف رومانو: «ليس لدى إدارة ريال مدريد أي شك أن مارسيلو سيكون قائد الفريق في الموسم المقبل. خاصة بعد رحيل القائد سيرجيو راموس، كما أن اللاعب البرازيلي سعيد بالبقاء مع ريال مدريد».

الجدير بالذكر أن مارسيلو قد ابتعد عن المشاركة بشكل منتظم مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم المنصرم. إلا أنه مع رحيل زيدان واستقطاب كارلو أنشيلوتي بات المجال مفتوحًا أمام الظهير البرازيلي للعودة إلى التشكيلة الأساسية.



●●