image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد رحيله عن النصر.. هل يتولى روي فيتوريا تدريب الشباب؟

فيتوريا 3 - بعد رحيله عن النصر.. هل يتولى روي فيتوريا تدريب الشباب؟

أعرب طارق النوفل مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالمستويات القوية التي تشهدها منافسات الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن كافة الفرق بحاجة إلى حصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”، قال النوفل: «كل الفرق بحاجة لحصد النقاط. وحتى الآن لا تستطيع أن تجزم من هو البطل أو الهابط، فالدوري هذا الموسم غريب».

اقرأ أيضًا.. رحيل إيفر بانيجا عن نادي الشباب في الميركاتو الشتوي

وأضاف النوفل: «من الصعب جدًا تحديد فريق واحد لمنافسة الهلال على لقب الدوري. وحقيقة الأهلي يتأثر كثيرًا بغياب عمر السومة، لذا يجب على الإدارة الحفاظ على استمرار السومة، والخلاف بين السومة وإدارة النادي على فترة التجديد فقط».

وبالحديث عن مباراة الشباب والهلال المقبلة، علق النوفل: «عودة نجوم الهلال تصعب المباراة أكثر على الشباب. خاصة مع غياب قائد الشباب إيفر بانيجا، الذي له ثقل كبير داخل الميدان، وأتوقع مباراة قوية وصعبة على الطرفين».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الآسيوي يستعرض ملف المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027

ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره الشباب يوم غدٍ الخميس، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأردف النوفل: «ليس لدي معلومة بأن إدارة الشباب تفاوض المدرب البرتغالي روي فيتوريا. وفي الحقيقة لا أرشحه لتدريب الليوث».

واختتم: «إقالة فيتوريا من تدريب النصر خطأ كبير، فالمدرب البرتغالي يمتلك إمكانيات كبيرة والدليل تمكنه من حصد الدوري والسوبر مع النصر. بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا».

اقرأ أيضًا.. الهلال يفقد خدمات الدوسري وجانج هيون سو قبل مواجهة الشباب

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق النصراوي. بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي انتهت به في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يقدم تحت قيادة مدربه البرتغالي بيدرو كايشينا مستويات جيدة إلى حدٍ كبير. حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.



●●