image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد القاسم يرد على بيان الطائي الأخير بعد أزمة “تميمة الذئب”

القاسم. 1 - محمد القاسم يرد على بيان الطائي الأخير بعد أزمة "تميمة الذئب"

ردّ الرئيس السابق لنادي التعاون محمد القاسم على البيان الأخير الذي نشره مجلس إدارة نادي الطائي. بعد اختياره تميمة الذئب شعارًا للنادي.

وكان نادي الطائي قد أعلن اختيار تميمة الذئب شعارًا للنادي. خلال حفل الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين مما أثار دهشة رئيس سكري القصيم السابق.

وهاجم محمد القاسم رئيس التعاون السابق مسؤولي نادي الطائي وذلك لأنّ تميمة الذئب تخص النادي القصيمي. وتم اعتمادها من قبل وزارة الرياضة. وبالفعل نشر الطائي بيانًا رسميًا يعتذر فيه عن اختيار تميمة الذئب وويؤكد بأنّه يكن كل التقدير والاحترام لسكري القصيم.

وعلّق محمد القاسم على بيان نادي الطائي حيثُ قبل اعتذار الطائي ونشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“شكراً لرجال النادي الغالي الطائي على هذه اللغة الراقية ولرئيسه المميز تركي الضبعان. حفظ حقوق الغير فروسية ليست غريبة على كل أبناء الوطن يترجمها أبناء حائل. التعاون والطائي علاقة تاريخية ممتدة ومستمرة أن شاء الله وقادم أجمل للناديين”.

وجدير بالذكر أنّ نادي الطائي قد نجح في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد أنّ حسم المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى. كما تأهل معه ناديا الحزم والفيحاء.

وكيل أعمال كريستيان جوانكا يثير الجدل حول مستقبل اللاعب مع الشباب (طالع التفاصيل).

إدارة التعاون تكشف آخر التطورات في ملف الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●