image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع الأردني ياسين البخيت

.jpg - إدارة النصر تدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع الأردني ياسين البخيت
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الاثنين. أن نادي النصر دخل في مفاوضات جادة مع الظفرة الإماراتي من أجل التعاقد مع اللاعب ياسين البخيت (31 عامًّا – جناح أيسر) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة الغد الأردنية عن مصادر قولها إن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت طلبت التعاقد مع ياسين البخيت عبر مكتب السلطان للاحتراف الرياضي. وذلك من أجل تدعيم صفوف أصفر الرياض خلال الميركاتو المقبل.

وقال مدير مكتب السلطان للاحتراف الرياضي. حمزة سلطان في تصريحات نقلتها صحيفة الغد الأردنية. إن رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع البخيت، وصلت إلى نادي الظفرة الإماراتي وفي انتظار الرد.

وأوضح سلطان أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قدمت عرضًّا معربًّا للتعاقد مع ياسين البخيت يبلغ 2.5 مليون ريال. فيما تعتمد الخطوة المقبلة على رد نادي الظفرة الإماراتي.

في شأن آخر، قالت مصادر إن إدارة نادي الوحدة السعودي ترغب في التعاقد مع جناح نادي النصر نور الدين أمرابط الذي يدخل فترته الحرة في يناير المقبل. دون أن تعلن الإدارة الصفراء تجديد عقده.

ويقدم النصر مستويات مخيبة للآمال في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر 6 مباريات من أصل 9 خاضها في المسابقة. وكسب مواجهتين وتعادل في واحدة، ويقبع في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – في جدول ترتيب البطولة.

نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن (اضغط هنا)

الدويش يكشف السبب وراء عدم إقالة فيتوريا من تدريب النصر (اضغط هنا)



●●