image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين

بالصور.. ياسر المسحل يزور سلمان الفرج بعد جراحته الأخيرة

سلمان الفرج 1 - بالصور.. ياسر المسحل يزور سلمان الفرج بعد جراحته الأخيرة

حرّص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الاطمئنان على الأحوال الصحية لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج. بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا في العاصمة القطرية الدوحة.

وخضع سلمان الفرج خلال الأيام الماضية لعملية جراحية في مفصل القدم بالعاصمة القطرية الدوحة. بعد الإصابة التي تعرّض لها في مباراة ديربي الرياض أمام النصر في كأس السوبر السعودي.

من جهته، يتواجد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي في العاصمة القطرية. تلبيةً للدعوة التي تلقاها من جانب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، من أجل حضور فعاليات كأس العالم للأندية.

في هذا الصدد، نشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم في “تويتر” بعض الصور من زيارة المسحل لقائد الهلال سلمان الفرج، معلقًا: «قام ياسر المسحل بزيارة لقائد المنتخب الوطني ونادي الهلال سلمان الفرج بعد أن أجرى عملية جراحية في مفصل القدم في العاصمة القطرية الدوحة. وتكللت -ولله الحمد- بالنجاح. متمنيًا خلال زيارته للفرج الشفاء العاجل والعودة للمستطيل الأخضر».

هذا ومن المقرر، أن يعود سلمان الفرج إلى الرياض يوم الخميس المقبل. ليبدأ برنامج علاجي يستمر لنحو شهرين قبل الدخول في مرحلة التأهيل للعودة إلى الملاعب. حسبما أوضحت بعض المصادر المقربة من فريق الهلال.

الجدير بالذكر أن الوفد السعودي المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة، قد حضر فعاليات المباراة التي جمعت النادي الأهلي المصري بنظيره بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية. ومن المقرر أن يحضر المباراة النهائية أيضًا يوم غدٍ الخميس.



●●