image

كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2 1 - المسحل يكشف حقيقة تأجيل مباريات الدوري بسبب "كورونا"

كشف ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم. حقيقة تأجيل أي مباراة من مباريات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين. بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد المسحل أنه لا يوجد أي توجه في لجنة المسابقات لتأجيل مباريات الدوري السعودي، مشيرًا إلى الضغط الكبير الموجود في جدول مباريات الموسم الجاري. بسبب البداية المتأخرة.

وأضاف رئيس الاتحاد: «لو تعرض أي لاعب للإصابة بكورونا أو أي من الأطقم الفنية والإدارية. سيتم استبعاده حفاظًا على سلامة باقي المجموعة».

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف النصر وأنباء عن إصابة ثلاثة لاعبين

وأردف: «الجميع يعلم أن هذا موسم استثنائي، وبعد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية تأكد للجميع أن الجدول سيكون مضغوطًا ومن المستبعد تأجيل أي مباراة».

واختتم المسحل تصريحاته، قائلًا: «في حالة إصابة أى لاعب لأي سبب. ستكون القائمة مفتوحة للشباب والناشئين بشكل استثنائي بالإضافة لـ 5 تغييرات».

وكانت منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين قد انطلقت يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري. بعد انتهاء مشاركة فرق المملكة في منافسات دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين

ومنذ انطلاق منافسات المسابقة المحلية، تمت إصابة 10 أفرد بفيروس كورونا المستجد، وهم: خماسي التعاون إبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي وياجو سانتوس وكاسيو أنجوس والمدرب باتريس كارتيرون. ورباعي النصر وليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري ويحيى الشهري وعلي لاجامي. بالإضافة إلى إصابة الحكم الدولي محمد الهويش.



●●