image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ياسر القحطاني: مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد لا تخضع لأي قوانين

القحطاني 3 - ياسر القحطاني: مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد لا تخضع لأي قوانين

أعرب ياسر القحطاني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال عن حماسته الكبيرة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو المقبلة بين الهلال والاتحاد. مؤكدًا أن مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تشهد تنافسية كبيرة داخل الميدان.

ومن المقرر أن يستضيف نادي الهلال نظيره الاتحاد، اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. المريسل يكشف عن خطة الهلال للفوز على الاتحاد في الكلاسيكو

من جهته، قال ياسر القحطاني في تصريحات صحفية: «مباريات الكلاسيكو لا تخضع لوضع الفريقين قبل اللقاء. وعلى أرضية الملعب تستطيع الأندية تحويل النواقص لنقاط قوة لديها».

وأضاف القحطاني: «التنافس في حد ذاته يسقط أي ضعف لدى أي فريق، وأثق أن مباراة الهلال والاتحاد ستكون ممتعة. وسوف نستمتع بها جميعًا، وأتمناها لصالح الهلال بكل تأكيد».

وعن ذكرياته في الكلاسيكو أمام الاتحاد، علق ياسر القحطاني قائلًا: «أثناء مسيرتي الكروية كانت مباريات الاتحاد هي الأكثر تنافسية. ولن أنسى الهدف الذي سجلته في شباك الاتحاد في موسم 2013. وأيضًا الهدف الذي سجلته في جدة باللقاء الأخير في الدوري موسم 2008».

وواصل القحطاني حديثه، مؤكدًا ثقته الكبيرة في كتيبة الهلال وقدرتها على تحقيق تطلعات الجماهير في نهاية الموسم. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الخروج من كأس الملك بعد الخسارة أمام الفتح، لن يؤثر مطلقًا على استقرار الفريق.

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يبرم مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول في الرياض

وبالحديث عن خطوته المقبلة بعد اعتزال كرة القدم، اختتم القحطاني: «لا يوجد لدي أي توجه للتواجد في عالم كرة القدم. سوى أن أكون مشجعًا للهلال والمنتخب السعودي، وبصراحة ليست لدي أي وعود قريبة».

الجدير بالذكر أن الهلال يدخل هذه المباراة محتلًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. فيما يأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة.



●●