image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

ياسر الشهراني يضع الأخضر في ورطة قبل مواجهة أوزبكستان

الشهراني 2 1 - ياسر الشهراني يضع الأخضر في ورطة قبل مواجهة أوزبكستان

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم أمس الاثنين، تدريباته الجماعية بقيادة المدرب هيرفي رينارد. استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها الأخضر، اليوم الثلاثاء أمام منتخب أوزبكستان.

وشهدت الحصة التدريبية حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل. الذي اجتمع باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، مشيدًا بالانضباط الكبير الذي تمتع به الجميع، طوال الفترة الماضية من المعسكر.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف يكشف حقيقة انتقال نجوم الاتحاد إلى أندية العاصمة

وتابع رئيس اتحاد الكرة حديثه مشددًا على أهمية المباراة التي يخوضها الأخضر أمام أوزبكستان. مطالبًا الجميع بضرورة التركيز في المباراة، كونها أول خطوة في الطريق نحو التأهل لمنافسات كأس العالم 2022.

وفي سياق آخر، غاب الظهير الأيسر للمنتخب السعودي ياسر الشهراني عن الحصة التدريبية. بعد شعوره بآلام في البطن، لتحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب للمباراة المصيرية أمام أوزبكستان.

اقرأ أيضًا.. العين الإماراتي ينافس الهلال على التعاقد من مهاجم ستيوا بوخارست

ويستضيف المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء نظيره الأوزبكي، على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بالمرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يدخل المواجهة أمام أوزبكستان، وهو بحاجة إلى الانتصار أو التعادل من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات. حيث ينفرد الأخضر بصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، ويأتي منتخب أوزبكستان في الوصافة بـ 15 نقطة.



●●