image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ياسر الشهراني يتفق مع الهلال على تجديد عقده حتى 2024

الشهراني 4 - ياسر الشهراني يتفق مع الهلال على تجديد عقده حتى 2024

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. وذلك بشأن مستقبل الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني مع الزعيم.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد توصل لاتفاق نهائي مع ياسر الشهراني على تجديد عقده مع الزعيم. لمدة 3 مواسم مقبلة، ليستمر مع الفريق العاصمي حتى 2024.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستعد لمواجهة الأهلي وسط غياب كويلار والبليهي

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الهلالية ستعلن رسميًا عن تجديد عقد ياسر الشهراني، عصر اليوم الخميس. وبالتحديد قبل السفر إلى جدة. استعدادًا لمباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، يوم غدٍ الجمعة.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن العقد الجديد لياسر الشهراني مع الهلال تبلغ قيمته 25.5 مليون ريال. حيث سيتقاضي اللاعب 8.5 مليون ريال في الموسم الواحد.

وفي سياق آخر، يواصل فريق الهلال تحضيراته الجماعية بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الراقي، يوم غدٍ الجمعة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. بابو جوميز يرد على عرض الهلال والفرج يدخل حسابات رازفان

ويسعى الزعيم في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعد التعثر في الجولات الثلاثة الماضية بالتعادل أمام الاتحاد والشباب والباطن.

ورغم التعادلات الأخيرة تمكن الزعيم من المحافظة على مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. بفارق 3 نقاط عن الشباب والأهلي في المركزين الثاني والثالث، (طالع كامل الترتيب).



●●