image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

القحطاني ينشر فيديو له ردًا على الشائعات التى أُطلقت حوله

ياسر القحطاني

أكّد لاعب نادي الهلال السابق ياسر القحطاني أنّه سيواصل دعم الأزرق طوال عمره، ولن يتخلى عن تشجيعه مهما حصل، وذلك بعد أن انتشرت الشائعات حول رغبته في هزيمة الهلال أمام النجم التونسي، من أجل منصب داخل النادي.

ونشر القحطاني مقطع فيديو له على صفحته الشخصية بـ”تويتر” وهو صغير بنادي الهلال ردًا على تلك الشائعات، كما قال:

“الفيديو هذا شفته لأول مرة بتويتر من كام يوم، كانت هذه المقابلة في عام ١٩٩٣م وعمري ١١ سنة، اصطحبني والدي حفظه الله إلى المركز الصيفي في جامعة الملك فيصل لاستثمار أوقات الصيف في الرياضةوالثقافة والتطوير، كنت منذ حينها مغرمًا بالقميص الأزرق ولا زلت اللي وده يطقطق الوعد بالطلعة”.

كما أكّد مساندته للاعبي الهلال في تغريدة أخرى، حيثُ قال:

“هاردلك للزعيم، مبروك للنجم الساحلي.. شكرًا لنجومنا على عطائهم وتضحيتهم وروحهم.. لا زال للمجد بقية يا زعيم.. (ما يبطي السيل إلا من كبره) يدًا بيد نصل للمجد.. أنا عن نفسي مع هلالنا للآخر، وأعتقد كل هلالي مخلص ومحب للكيان هذا شعوره.. دمتم ودام الزعيم”.

وخسر الفريق العاصمي لقب البطولة العربية لصالح النجم الساحلي التونسي، في آخر دقيقة من عمر اللقاء بنتيجة 1-2 بعد مباراة كانت غاية في القوة من الأزرق.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●