image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رازفان يخسر إحدى أوراقه الرابحة قبل مواجهة الاتحاد

لوشيسكو - رازفان يخسر إحدى أوراقه الرابحة قبل مواجهة الاتحاد
اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، تحضيراته الميدانية تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو استعدادًّا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد يوم غد السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين.

تركزت الحصة التدريبية التي قادها رازفان لوشيسكو على الجوانب الفنية. وتضمن المران تطبيقات تكتيكية وجمل فنية إضافة إلى مناورة على جزء من مساحة الملعب. تحت متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

ويواصل خماسي الفريق المُصاب: عبدالله المعيوف وعلي آل بليهي وياسر الشهراني ومد الله العليان وفواز الطريس برامجهم العلاجية. فيما تأكد غياب النجم ياسر الشهراني عن المباراة بداعي الإصابة أيضًّا.

وتعرَّض الشهراني إلى إصابة في عضلة الساق خلال مواجهة الهلال والقادسية الماضية. والتي حسمها أزرق الرياض لصالحه بثلاثية نظيفة.

وفي سياق آخر، وقع مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم الجمعة، مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول في الرياض، والتي من شأنها أن تعزز المشاركة المجتمعية للنادي الأزرق.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال يتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة. فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة المحلية.

المريسل يكشف عن خطة الهلال للفوز على الاتحاد في الكلاسيكو (اضغط هنا)

تعرّف على الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد (اضغط هنا)



●●