image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الوحدة يفسخ عقد ياسين حمزة واللاعب يتجه إلى لجنة الاحتراف

حمزة - نادي الوحدة يفسخ عقد ياسين حمزة واللاعب يتجه إلى لجنة الاحتراف
ذكرت مصادر اليوم، الثلاثاء أن إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر. قد أبلغت مدافع الفريق الأول لكرة القدم ياسين حمزة، بعدم حاجة فرسان مكة إلى خدماته.

وكشفت صحيفة اليوم، أن إدارة نادي الوحدة أبلغت مدافع الفريق ياسين حمزة، بفسخ عقده. بعدما رفض اللاعب الرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الوحدة. أبدت رغبتها في رحيل  اللاعب خلال الموسم الجاري، وهو ما رفضه ياسين.

في مباراة درامية.. الوحدة يهزم القادسية في الوقت الضائع (اضغط هنا)

ومن جانبه، قام ياسين حمزة بتوكيل محامٍ، من أجل مخاطبة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. للكشف عن أسباب إلغاء عقد اللاعب دون سبب واضح، قبل البدء في الإجراءات النظامية التي تكفل حقوقه.

وتعاقد نادي الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، مع مدافع  الهلال عبدالله الحافظ لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر. بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال.

ويأتي التعاقد مع عبدالله الحافظ، بناء على توصية المدرب البرتغالي إيفو فييرا. المدير الفني الجديد لفريق الوحدة، الذي تولى المنصب خلفًّا للأوروجوياني دانييل كارينيو.

وفضل الحافظ الانتقال إلى الوحدة رافضًّا العروض التي قدمت إليه من أندية الاتحاد والشباب والتعاون.

عبدالله الحافظ ينتقل إلى الوحدة لمدة 3 مواسم (اضغط هنا)

لجنة الانضباط تصدر عقوبات ضد نادي الوحدة ولاعبي النصر وضمك (اضغط هنا)

وخاض نادي الوحدة مباراتين في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين فاز في الأولي على القادسية بهدفين مقابل هدف وخسر الثانية لصالح الأهلي بهدف نظيف، ويحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.



●●